ثقافة وفن

شقيق تيم حسن غاضب من المقارنة بينهما.. صور

الفنان السوري تيم حسن
الفنان السوري تيم حسن

عبر شقيق الفنان السوري تيم حسن، نذير حسن، غضبه الشديد من تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، والمقارنة بينه وبين شقيقه من حيث الوسامة.

شقيق تيم كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “موضوع نشر صوري خلافا لما يظن البعض لا يسرني، واستخدامها كمادة تسلية حتى لو كانت من حساب انا اخطأت في خيار خصوصيته هوة سيء ومرفوض”.

وأضاف: “التعليقات على الصور معظمها سب وشتم من اشخاص لا اعرفها ولا تعرفني، واحباط شعوبنا وغياب الفرص والأحكام المسبقة وخلافه من المشاكل المتفشيه في منطقتنا هي السبب كالعادة”.

ووصف مقارنته بشقيقه في الوسامة بأنه أمر تافه، حيث قال: “أما بالنسبة لأخي، تيم موهبة حقيقية، وعمل واجتهاد كبير وقرارات في مكانها الصحيح دائما، الكلام عن “الجمال” هو اختصار تافه وتسطيح لحالة متميزة لا يستطيع اي “جميل” صنعها، ومقارنتي به في سياق الجمال لا تقل تفاهة ابدا”.

واختتم كلامه، قائلا: “شكرا لكل طلبات الصداقة والرسائل، أنا لست نشطا على مواقع التواصل الحالية وساغير حساباتي كلها قريبا انشالله”.

وكانت قد ظهرت مؤخرا صورة جمعت الإعلامية وفاء الكيلاني بشقيق زوجها تيم حسن، في إحدى المناسبات العائلية، وكشفت الصورة عن العلاقة الطيبة التي تجمعهما.

مقالات ذات صلة