تكنولوجيا

Galaxy Note 8 سيكون أول هاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة من سامسونج، وفقا لإشاعة جديدة

Galaxy Note 8

سمعنا في الأونة الأخيرة العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة سامسونج ستقوم بإصدار سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية Galaxy C Series سيكون ضمنها هاتف يدعى Galaxy C10 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج مزود بكاميرا خلفية مزدوجة في خطوة من الشركة الكورية الجنوبية لإختبار تكنولوجيا التصوير الجديدة والإطلاع على ردود أفعال العملاء والمجتمع التقني قبل أن تقوم بإصدار الهاتف Galaxy Note 8، والذي سيضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة.

ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الحال. على الأقل، وفقا للمسرب الصيني Ice Universe والذي نشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يشير فيها إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج مزود بكاميرا خلفية مزدوجة.

هذا المسرب الصيني قام أيضا بنشر صورة تعرض لنا موضع الكاميرا الخلفية المزدوجة في الهاتف Galaxy Note 8، وهي الصورة التي تتماشى مع التسريبات الأخيرة علما أنها تؤكد لنا أيضا قدوم الهاتف Galaxy Note 8 مع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وهذا ما يعني بأنه لن يتم دمج مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع تصميم يشبه إلى حد بعيد تصميم الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بحيث سيضم بدوره شاشة منحنية الطرفين بإطار أنحف في الجزء العلوي والسفلي كما أنه من المتوقع أيضا أن يأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة +Quad HD بحجم 6.3 إنش، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835 على الأقل، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فمن المرجح أن يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وبطارية بسعة 3300mAh. وبطبيعة الحال، القلم الرقمي S Pen سيكون واحدة من الميزات البارزة في الهاتف Galaxy Note 8.

مقالات ذات صلة