هل يمكن أن يكون هذا هو الهاتف Vivo X11 ذو الشاشة الكاملة؟

Vivo X11

من المفترض أن تقوم شركة Vivo بالكشف عن خليفة لهاتفها الرائد الحالي Vivo X9، والذي من المرجح أن يحمل إسم Vivo X11. على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف، فنحن نعلم بأنه سيكون هاتف كامل الشاشة.

هذا هو السبب في ظهور تسريب جديد على الشبكة الإجتماعية يظهر هاتف جديد تابع لشركة Vivo يضم شاشة تمتاز بإطار نحيف يعتقد بأنه الهاتف Vivo X11.

تظهر هذه الصورة هاتف يضم شاشة بإطار نحيف في الجزء العلوي والسفلي. الإطار الجانبي هو أيضا نحيف. على الرغم من أنه ليس هناك شيء في الصورة يؤكد أن هذا هو الهاتف Vivo X11، فالتعليق المرافق لهذه الصورة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يلمح إلى ذلك.

ويشاع بأن الهاتف Vivo X11 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها. وعندما يتعلق الأمر بمواصفات الهاتف، فنحن لا نزال غير مطلعين عليها. ومع ذلك، يتوقع أن يأتي الهاتف Vivo X11 مع شاشة بحجم يتراوح بين 5.5 إنش و 5.7 إنش، ويمكن أيضا أن يضم الهاتف معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

من ناحية أخرى، قد يأتي الهاتف Vivo X11 أيضا مع كاميرات محسنة بحيث من المرجح أن يضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، مع ظهور هذه الصورة، نحن نعتقد بأنه سيتم تسريب المزيد من المعلومات حول الهاتف Vivo X11 قريبًا.

Related Posts