مايكروسوفت ستذكر المستخدمين بتحديث حواسيب Windows 10 الخاصة بهم

مايكروسوفت

من المهم التأكد من أن أنظمة التشغيل والبرامج الخاصة بك بشكل عام تعمل بأحدث نسخة. وذلك لأنه هناك في بعض الأحيان الأخطاء التي يتم إصلاحها في التحديثات، فضلا عن الثغرات الأمنية التي يتم إغلاقها من قبل مطوري تلك البرمجيات من خلال التحديثات.

ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الناس الذين لا يحبون تحديث أنظمة التشغيل الخاصة بهم أو لا يعرفون كيفية تحديثها. الآن، يبدو أنه إذا كنت لا تزال تقوم بتشغيل النسخة الأصلية من نظام Windows 10، فسوف تبدأ شركة مايكروسوفت بإرسال تذكير لتحديث نظام التشغيل الخاص بك. وذلك لأن النسخة الأولى من نظام Windows 10 والتي تحمل البنية رقم 1507 هي الآن وصلت إلى حالة ” خارج الخدمة “.

ووفقا لشركة مايكروسوفت، فقد صرحت بالقول :

كتذكير، الإصدار الأول من نظام Windows 10 هو الآن في مرحلة نهاية الخدمة. في حين يمكنك الإستمرار في إستخدام هذا الإصدار على الحاسوب الخاص بك، فلن تتلقى بعد الآن التحديثات الشهرية العالية الجودة والتي تحتوي على التصحيحات الأمنية لأحدث الثغرات الأمنية. للبقاء آمنا يجب تحديث جهازك إلى أخر إصدار من نظام Windows 10. سنبدأ بإرسال إشعار إذا كان جهازك يحتاج إلى الترقية إلى الإصدار الأحدث من نظام التشغيل.

نحن لسنا متأكدين من شكل الإشعار الذي سيصل لهؤلاء المستخدمين، ولكن تم إتهام مايكروسوفت في الماضي بأنها عدوانية عندما يتعلق الأمر بالتحديثات الخاصة بها، وخصوصا خلال الفترة التي كانت تحاول فيها الدفع بأكبر قدر ممكن من المستخدمين للترقية إلى Windows 10.

Related Posts