تكنولوجيا

الكشف عن Asus Zenfone 4 Max مع كاميرا خلفية مزدوجة وبطارية بسعة 5000mAh

Asus Zenfone 4 Max

اذا كنت واحدًا من الأشخاص الذين يحبون الهواتف الذكية المزودة بالبطاريات القوية وتتطلع للحصول على هاتف ذكي يمتلك هذه الميزة، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Asus قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد يدعى Asus Zenfone 4 Max يضم بطارية ضخمة بسعة 5000mAh، فضلا عن خاصية حفظ الطاقة PowerMaster.

وبغض النظر عن البطارية، فالهاتف Asus Zenfone 4 Max الجديد يضم أيضا مواصفات أخرى تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، ذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 16/32/64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل قادرة إلتقاط الصور البانورامية، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مسشعر تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 120 درجة.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Asus Zenfone 4 Max الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، ومع واجهة ZenUI. وبالعودة إلى البطارية، فالهاتف Asus Zenfone 4 Max يأتي مع شاحن ضعيف، فهو يستغرق أربع ساعات لشحن الهاتف بالكامل، ومع ذلك، 15 دقيقة من الشحن كافية لتوفير 3 ساعات من المكالمات علما أن الهاتف يبقى باردًا أثناء الشحن.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك نسخة أخرى من الهاتف Asus Zenfone 4 Max تضم المعالج Snapdragon 425. عموما، الهاتف Asus Zenfone 4 Max سيكون متاحا في البداية بروسيا بسعر يعادل 235 دولار أمريكي للنسخة التي تضم المعالج Snapdragon 425 و 2GB من الذاكرة العشوائية فضلا عن 16GB من الذاكرة الداخلية. وللآسف، شركة Asus لم تكشف لنا عن موعد إصدار هذا الهاتف في الأسواق الأخرى.

مقالات ذات صلة