تكنولوجيا

الجهاز اللوحي Asus ZenPad 3S 10 يبدأ الآن بتلقي تحديث الأندرويد 7.0 Nougat

Asus ZenPad 3S 10

إذا كنت واحد من ملاك الجهاز اللوحي Asus ZenPad 3S 10، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Asus بدأت اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat لهذا الجهاز اللوحي.

هذا التحديث الجديد للجهاز اللوحي Asus ZenPad 3S 10 يحمل البنية رقم V14.0210.1706.20، وهو متاح بالفعل للتحميل عبر الهواء. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا التحديث الجديد يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Nougat، بما في ذلك خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، والردود السريعة من الإشعارات، وخاصية Doze لإطالة عمر البطارية، فضلا عن العديد من الميزات والتغييرات الأخرى.

وإلى جانب ذلك، فقد قامت شركة Asus في هذا التحديث بإزالة العديد من الأشياء الأخرى، بما في ذلك تطبيق Share Link، فضلا عن إختصارات التطبيقات Audio Wizard و Splendid و System Update و Flashlight من قائمة التطبيقات. هذا التحديث يقوم أيضا بإزالة بعض الخلفيات المتحركة مثل Holo Spiral و Bubbles و Black Hole و Phase Beam بسبب عدم توافقها مع نظام الأندرويد Nougat. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول تحديث الأندرويد Nougat للهاتف Asus ZenFone 3 Laser يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه.

كما سبق وأشرنا، هذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

مقالات ذات صلة