الرياضة

بيتيس يفضل بيع موهبته لبرشلونة

ريال بيتيس
ريال بيتيس

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أنّ نادي ريال بيتيس يفضل بيع داني سيبايوس، متوسط ميدان الفريق، لبرشلونة رغم اقترابه من الانضمام لريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أنّ اللاعب بات قريبًا من ارتداء قميص الملكي، كما سيعقد جلسة بين الفريقين يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل، للتحدث في التفاصيل النهائية الخاصة بالصفقة.

وأوضحت الصحيفة أنّ قيمة فسخ تعاقد سيبايوس مع بيتيس تصل إلى 15 مليون يورو، إلا أنّ الملكي قد يدفع 20 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، مشيرةً إلى أنّه لم يكن هناك عائق في انتقال صاحب الـ20 عامًا لقلعة “سانتياجو برنابيو”، إلا أنّ تألقه في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا، وحصوله على جائزة أفضل لاعب فيها لفت إليه الأنظار.

وأوردت الصحيفة أنّ برشلونة تحدث مع بيتيس بشأن سيبايوس أثناء مفاوضات بيع كريستيان تيلو، كما أنّ النادي لا يمانع رحيله لـ “كامب نو” إلا أنّ رغبة اللاعب تصب في صالح ريال مدريد.

وبالإضافة للبارسا والملكي، فإنّ أتليتكو مدريد حاول التعاقد مع سيبايوس الصيف الماضي، ولكن الصفقة لم تتم في أخر الدقائق قبل غلق سوق الانتقالات، ليصبح من الصعب رحيله هذا الصيف للروخي بلانكوس، بسبب الحرمان من التعاقدات.

وتلقى اللاعب عددًا من العروض الأخرى من إنجلترا وإيطاليا، ولكنّه لا يرغب في الابتعاد عن عائلته ومغادرة إسبانيا.

ولعب سيبايوس، 20 عامًا، 31 مباراة في الموسم المنصرم مع بيتيس، وسجل هدفين أمام إيبار وأتلتيكو مدريد، وبدأ مسيرته الاحترافية في الدوري الإسباني بعمر 17 عامًا، مع ريال سوسييداد في أبريل 2014.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة