تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول الهاتف LG V30 المرتقب

LG V30

لقد رأينا العديد من الصور المسربة للهاتف LG V30 القادم من شركة LG في الفترة الماضية، وكلها كانت تعرض لنا هذا الهاتف مع شاشة ثانوية في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية، وهو الشيء المعروف عن سلسلة هواتف LG V Series.

ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من منتدى المطورين XDA Developers يفيد بأن شركة LG تعتزم التخلص من الشاشة الثانوية في الهاتف LG V30. هذا يمكن أن يكون راجعًا إلى رغبة الشركة في تزويد هذا الهاتف بشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة على غرار LG G6، وبالتالي هذا يجعل الشاشة الثانوية زائدة عن الحاجة.

ويشير التقرير أيضا إلى أن شركة LG ستنتقل أخيرًا لإستخدام شاشات OLED بدلا من LCD في الهاتف LG V30. أما بالنسبة للمواصفات، فإن التقرير يدعي بأن الهاتف LG V30 سيضم معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

التسريبات الأخيرة كشفت لنا أيضا بأن الهاتف LG V30 سيضم إطار من المعدن وواجهات مغطاة بالزجاج من أجل دعم تقنية الشحن اللاسلكي. وبغض النظر عن التصميم، فمن المتوقع أن يضم الهاتف LG V30 بدوره كاميرا خلفية مزدوجة جنبا إلى جنب إلى مستشعر بصمات الأصابع. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه يتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG V30 في معرض IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة