تكنولوجيا

تسريب جديد يكشف عن الموضع السيء لمستشعر بصمات الأصابع في Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

كنا نسمع ونرى العديد من الأشياء بشأن الهاتف Galaxy Note 8 في الفترة الماضية.

وكان يتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع تصميم مماثل لذلك التصميم المستخدم في الهاتف Galaxy S8.

ما يعنيه هذا هو أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة Infinity Display ضخمة بحجم قد يصل إلى 6.3 إنش من دون إطار في الجانبين. في الواقع، يعتقد بأن شاشة الهاتف Galaxy Note 8 ستأتي مع نسبة عرض على إرتفاع ستكون أفضل من النسبة المستخدم

ة في شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.

ولكن مهلا، المشكلة مع هذا التصميم هو الحاجة إلى نقل مستشعر بصمات الأصابع. بما أن الشاشة تستهلك معظم الواجهة الأمامية، فينبغي أن يتم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية على غرار ما حدث مع Galaxy S8 و +Galaxy S8.

ومع ذلك، فقد تلقت شركة سامسونج الكثير من الإنتقادات بسبب موضع مستشعر بصمات الأصابع في هواتف Galaxy S8، لذلك إعتقد البعض بأن شركة سامسونج ستقوم مع الهاتف Galaxy Note 8 بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها أو تغيير موضعه في الواجهة الخلفية ليكون من السهل الوصول إليه.

الآن، واحد من المتحدثين الرسميين بإسم شركة سامسونج أكد بالفعل بأن شركة سامسونج لم تتوصل بعد إلى التكنولوجيا التي تتيح للشركة تضمين مستشعر بصمات الأصابع في شاشات الهواتف الذكية.

هذا يترك شركة سامسونج مع حل وحيد، وهو وضع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وبالنظر إلى حجم الإنتقادات التي تلقتها شركة سامسونج بسبب موضع مستشعر بصمات الأصابع في هواتف Galaxy S8، فالعديد منا يتوقع من الشركة تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع بشكل نسبي في الهاتف Galaxy Note 8.

حسنا، يبدو أن شركة سامسونج ستغير موضع مستشعر بصمات الأصابع في الهاتف Galaxy Note 8، ولكن فقط للأسوأ في حالة إذا إتضح أن هذا التسريب صحيح.

ويستند هذا الرسم الثلاثي الأبعاد للهاتف Galaxy Note 8 في الصورة أعلاه على المخططات التي تم الحصول عليها من أحد المصانع التي تقوم بتصنيع الهاتف.

وكما ترون في الصورة، فقد تم وضع مستشعر بصمات الأصابع في موضع يبعد قليلا عن الموضع الذي تم فيه وضع مستشعر بصمات الأصابع في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وذلك بسبب الكاميرا الخلفية المزدوجة.

إذا كان ذلك صحيحا، فهذا من شأنه أن يكون مشكلة حقيقية للناس الذين يستخدمون مستشعر بصمات الأصابع لفتح هواتفهم الذكية.

نأمل فقط أن يكون هذا التسريب مزيفًا. عموما، من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy Note 8 في أواخر شهر أغسطس أو في شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة