تكنولوجيا

نوكيا تخطط للكشف عن طبعة 2017 من هاتفي Nokia 130 و Nokia 105

نوكيا

بعدما اعلنت شركة نوكيا عن عوده هاتفها الذكي Nokia 3310 , تستعد مره اخرى الشركة الفلندية لاحياء هواتفها القديمه في طبعة 2017 , حيث تعتزم الشركة الكشف عن هاتفي Nokia 130 و Nokia 105 .

على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENAA ظهرت نموذجين لهواتف نوكيا يحملان الطراز رقم TA-1010 باللون الابيض , والموديل رقم  TA-1034 باللون الاسود , والاشارات الاولية تقول بان كلا الهاتفين ربما سيحملان لاحقا الاسم الرسمي نوكيا 130 و نوكيا 105 وجميع هذه الطبعات هي تحت ادارة شركة HMD global المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية NOKIA .

ووفقا للصور المعلن عنها في موقع لجنة الاتصالات الصينية فان الموديل رقم TA-1034 سيأتي مع كاميرا خلفية ومكبرات للصوت وسيدعم كلا الهاتفين بطاقة تخزين الذاكرة الخارجية بالاضافه الى دعم الاتصال عبر بطقاتي سيم كارد , مع الاشاره بان الطراز رقم TA-1010 لن يحمل كاميرا خلفية .

يبدوا ان شركة HMD global تعول على هواتف نوكيا القديمه لاحياؤ الشركة من جديد في سوق الهواتف الذكية و لكن فعلا هل هذه الخطوه هي في مكانها الصحيح وخاصه في ظل ظهور العديد من التكنولوجيا الحديثة , ولكن يبقى الاخيار الامثل لهذه الهواتف هي استخدمها كخيار ثانوي كونها تقدم بطاريات قادره على اجراء مكالمات طويله تستمر لاكثر من 20 ساعه قبل اعاده شحن الهاتف مره اخرى .

 

مقالات ذات صلة