تكنولوجيا

سامسونج تكافح لإضافة الدعم للمزيد من اللغات إلى المساعد الرقمي Bixby

سامسونج

عندما تم الإعلان عن Galaxy S8، كان المساعد الرقمي الجديد Bixby واحد من الميزات المثيرة للإهتمام في هذا الهاتف. لسوء الحظ، يبدو أن المساعد الرقمي Bixby ليس كاملا بعد، وهذا ما يفسر لماذا قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy S8 في السوق من دون بعض ميزات Bixby علما أنه يدعم فقط اللغة الكورية الجنوبية حاليا.

لسوء الحظ يبدو أن عملاء سامسونج سيتوجب عليهم الإنتظار لفترة أطول لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Investor، فيبدو أن شركة سامسونج تكافح لإضافة الدعم للمزيد من اللغات للمساعد الرقمي Bixby.

وقال مصدر مجهول للموقع المذكور آنفا : ” إن القدرات اللغوية للمساعد الرقمي Bixby لا تزال غير مرضية بالمقارنة مع المساعدات الرقمية المنافسة مثل Alexa و Siri “.

نفس المصدر أكد لموقع The Investor بأن نقص الموارد في سامسونج، مثل البيانات والخبراء في اللغات الأجنبية، هي من بين الأسباب التي أدت إلى هذا التأخير.

وفي شهر أبريل الماضي، أوضح الرئيس التنفيذي لقطاع الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد Koh Dong-jin بأنه يتوقع أن يتم دعم اللغة الصينية والإنجليزية في المساعد الرقمي Bixby في شهر مايو ويونيو على التوالي، ولكن هذا ما لم يتحقق في نهاية المطاف.

آخر ما سمعناه هو أن المساعد الرقمي Bixby في الولايات المتحدة الأمريكية لا يزال متاحا فقط للمستخدمين الذين إشتركوا في البرنامج التجريبي، وهذا ما يعني بأن الشركة لم تقم بعد بإصدار مساعدها الرقمي على نطاق واسع كما يأمل الجميع.

نحن نتوقع في نهاية المطاف أن تقوم شركة سامسونج بدعم المزيد من اللغات في Bixby، ولكن هذا لن يتحقق في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة