تكنولوجيا

تسريب يظهر تصميم جديد كلياً لهاتف جالاكسي نوت 8

جالاكسي نوت 8

تعتزم شركة سامسونج الكورية لإقامة حدث صحفي خاص خلال شهر آب المقبل او ربما خلال فعاليات معرض IFA 2017 , والتي ستقام في برلين خلال الاول من شهر ايلول المقبل , وذلك للإعلان عن الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي نوت الجديدة .

وفي وقت سابق اكدت شبكة رويترز العالمية بان سامسونج تنوي بالفعل الكشف عن هاتفها الذكي Galaxy Note 8 , جالاكسي نوت 8 ” , والذي تسربت اليوم بعض الصور الجديدة له والتي تظهر الهاتف بتصميم مختلف كليا عما سرب عليه سابقاً الهاتف , ولكن لغايه الان لا نعلم مدى صحة هذه التسريبات المقدمه من موقع slashleaks الشهير في هذه الامور .

من خلال الصور المسربة الجديدة يظهر الهاتف بتصميم مسطح بدون ازرار أمامية , حيث تبز الشاشه بشكل كامل في واجهة الهاتف والتي يتوقع ان تكون بحجم 6.3 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , كما يظهر التصميم شكل الهاتف من الخلف مع كاميرا خلفية مزدوجة بالوضع الافقي مع ماسح للبصمه يفصل بينهما فلاش مزدوج من نوع LED .

يُشار إلى أن شركة سامسونج قد أكدت سابقًا أنها سوف تستمر في إطلاق اجهزة سلسلة جالاكسي نوت على الرغم من الخسائر الباهظة التي تكبدتها بسبب جالاكسي نوت 7 والتي قدرت بنحو 19 مليار دولار , جراء سحب الهاتف من الأسواق وإيقاف إنتاجه بعد نحو شهرين من إطلاقه بسبب مشكلة في البطاريات أدت في بعض الحالات إلى احتراق الجهاز .

مقالات ذات صلة