تكنولوجيا

تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

سمعنا العديد من الشائعات بشأن تصميم ومواصفات الهاتف Galaxy Note 8 في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع تقرير جديد من الصين يستند على معلومات مستمدة من مصادر في كوريا الجنوبية يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Galaxy Note 8.

ووفقا لهذا التقرير الجديد، فقد أوضح مرة أخرى بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة تغطي غالبية الواجهة الأمامية تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9، وهي نفسها نسبة العرض على الإرتفاع المستخدمة في شاشة الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S. وعلاوة على ذلك، فقد كشف هذا التقرير بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم شاشة Super AMOLED بدقة +Quad HD، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835 أو Exynos 8895 وفقا للمنطقة.

من ناحية أخرى، أشار هذا التقرير إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل في كل مستشعر تمتاز بتقنية تثبيت الصورة OIS. وبطبيعة الحال سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون هذه الكاميرا المزدوجة، وخصوصا إذا علمنا أن هواتف سامسونج تمتاز بكاميرا عالية الدقة لدرجة أنها كانت تتفوق في كثير من الأحيان على الكاميرات المزدوجة.

الهاتف Galaxy Note 8 سيأتي كذلك مع ميزات أكثر للقلم الرقمي S Pen، وسيدعم قاعدة الإرساء Samsung DeX. ولتزويد كل تلك المكونات بالطاقة اللازمة، ستقوم شركة سامسونج بتزويد الهاتف Galaxy Note 8 ببطارية بسعة 3300mAh. ويقال بأن الهاتف سيكون متاحا باللون الأسود والأزرق والذهبي، على الأقل وفقا للتسريب.

مقالات ذات صلة