حسن أحمد: العدالة مفقودة في الدوري العراقي

حسن أحمد
حسن أحمد

حمل حسن أحمد، مدرب النفط، متصدر ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، لجنة المسابقات في اتحاد الكرة العراقي، مسؤولية “عدم تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة على اللقب، بعد تأجيلها عدد كبير من المباريات لبعض الأندية، ومنحهم فرصة خوض مواجهاتهم في وقت عانت الأندية الأخرى من طول المنافسة”.

وقال أحمد  “المسابقات تتحمل فقدان الإثارة والمنافسة في الدوري، بعد افتقاد العدالة والمساواة بين الأندية، ما ترتب عليه خوض الفرق المؤجلة مبارياتها، ضد أندية البعض منها سرح لاعبيه المحترفين، وأخرى فقدت الفرصة على المنافسة على اللقب، وثالثة ضمنت عدم الهبوط لدرجة أدنى وفقدت حماس اللعب.

وتابع “فريق النفط كان يلاقي جميع الأندية بطموحات مغايرة للوضع الحالي، ومع ذلك تصدرنا الترتيب بجدارة واستحقاق”، منوها بأن الفريق يشعر بخيبة أمل جراء تأجيل المسابقات لمدة 40 يومًا، وهو في قمة الجاهزية بعد الانتصارات المتلاحقة في الدوري، وبالتالي التأجيل قتل روح الفريق وقطع أوصاله”.

وبين أنه كمدرب سعى خلال الفترة الماضية الحفاظ على الجاهزية البدنية للاعبين، من خلال التمارين اليومية والمباريات التجريبية، مؤكدا أن كرة النفط لابد أن تبقى على ذات الروح، وتواصل تحديها للفوز باللقب، رغم أن “الدوري افتقد لكثير من سمات العدالة والمساواة، إلا أننا سنمضي بطموحنا لكسب اللقب”.

 

المصدر : كوورة

Related Posts