نجم ليفربول بديل فيراتي في برشلونة

لاعبين

عاد نادي برشلونة الإسباني لإدخال البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، ضمن حساباته لخط الوسط، ليكون خطة بديلة حال فشل إتمام عملية التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنّه حال فشل برشلونة في التوقيع مع فيراتي، فإنّه يلجأ لضم كوتينيو، كما أن البلوجرانا تواصل مع اللاعب منذ أشهر لبحث إمكانية التعاقد معه، موضحًة أنّ اللاعب رحب بالانتقال إلى “كامب نو”، إلا أنّ ليفربول لن يتخلى عنه بأقل من 90 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو في انتظار عرض نادي برشلونة، ويحلم بارتداء قميص الفريق يوم ما، خاصةً أن الجميع ينظر إليه باعتباره الخليفة الشرعي لقائد النادي الكتالوني أندريس إنييستا، ولذلك رفض عرضًا من باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

يُذكر أن فيراتي انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012، قادمًا من بيسكارا الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو.
وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به، قام باريس سان جيرمان بتمديد أو تحسين عقد فيراتي خمس مرات، آخرها في فبراير/شباط 2016، وينتهي عقده الحالي في 2021.

ومدد كوتينيو عقده في “أنفيلد” يناير/كانون الثاني ليحصل على أعلى راتب بين لاعبي الفريق، 150 ألف إسترليني في الأسبوع، كما أنّه جزء من كتيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، خاصةً بعد التوقيع مع المصري محمد صلاح.

المصدر : كووورة

Related Posts