تكنولوجيا

HTC هي من ستكون وراء تصنيع الجيل الثاني من هواتف Google Pixel، وفقا لأدلة جديدة

HTC

الجميع يعرف بأن شركة جوجل ستقوم بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 في النصف الثاني من هذا العام، وخصوصا بعدما نجح الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في إثارة إعجاب العديد من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد كلفت شركة جوجل الشركة التايوانية HTC بتصنيع هواتف Google Pixel، ويبدو أنها ستكلفها أيضا بتصنيع هواتف Google Pixel 2 القادمة في وقت لاحق من هذا العام بعدما تم رصد أدلة تلمح إلى ذلك في ملفات نظام التشغيل الخاص بالهاتف HTC U11.

وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتف HTC U11 هو الهاتف الرائد لشركة HTC هذا العام، وبالتالي تواجد الأدلة التي تشير للهاتف Google Pixel 2 في ملفات النظام الخاصة بهذا الهاتف لا ينبغي أن يكون مفاجئًا، وخاصة إذا علمنا أن شركة HTC هي من أشرفت على تصنيع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL مع العلم بأننا سمعنا في وقت سابق بأن شركة HTC ستشرف أيضا على تصنيع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 هذا العام.

الأدلة المعنية هنا هي الأسماء الرمزية ” S2 ” و ” M2 “، وبالنظر إلى أن الهاتفين الحاليين Google Pixel و Google Pixel XL يحملان الأسماء الرمزية ” S1 ” و ” M1 “، فليس من الصعب أن تستنتج بأن الأسماء الرمزية ” S2 ” و ” M2 ” ذات صلة بهواتف Google Pixel الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام.

مع ذلك، فقد سمعنا في الأونة الأخيرة إشاعة تفيد بأن شركة LG ستكون على الأرجح الشركة التي ستشرف على تصنيع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2، ولكن من الصعب حاليا أن نقول ما هي الإشاعة الصحيحة.

على أي حال، نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 في قادم الأيام، بما في ذلك هوية الشركة التي ستكلفها شركة جوجل بمهمة تصنيعهما لها.

مقالات ذات صلة