الرياضة

نفط الوسط يقرر الانسحاب من البطولة العربية للأندية

فراس بحر العلوم
فراس بحر العلوم

قرر نادي نفط الوسط، الانسحاب من البطولة العربية للأندية، المقررة في مصر الشهر المقبل؛ بسبب عدم التزام اتحاد الكرة العراقي بوعوده بتسهيل مهمة الفريق من أجل المشاركة.

وقال فراس بحر العلوم عضو الهيئة الإدارية لنفط الوسط في تصريحات : “قررنا الانسحاب من البطولة العربية للأندية”.

وأضاف “سنبلغ اللجنة المنظمة للبطولة بقرار الانسحاب خلال اليومين المقبلين؛ بعدما تنصَّل اتحاد الكرة العراقي عن التزاماته أمام النادي بتسهيل مهمته في المشاركة”.

وأوضح “الاتحاد لم يلتزم مع النادي، بل أضرَّنا من خلال وضع جدول (معقَّد) لمباريات الفريق بالدوري العراقي، بالإضافة لدعوة لاعبي الفريق للمنتخب الأوليمبي في مباراتيه الوديتين أمام سوريا الأسبوع المقبل”.

وأشار إلى أن “اتحاد الكرة اتفق مع مدرب المنتخب الأوليمبي على دعوة لاعبينا بالتصفيات الأوليمبية لآسيا الشهر المقبل، ما يعني عدم مشاركتهم مع الفريق بالبطولة العربية”.

وأكد “هذه السياسة التي يتبعها الاتحاد معنا، تعني إفشال مهمتنا في البطولة”، مشددًا على أن الإدارة سيكون لها موقف حازم، ولن تقف متفرجة إزاء تنصل الاتحاد من وعوده.

يذكر أن نفط الوسط، يلعب ضمن المجموعة الثالثة بالبطولة العربية التي تنطلق 21 يوليو/تموز المقبل، إلى جانب فرق الترجي التونسي، والمريخ السوداني، والهلال السعودي.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة