تكنولوجيا

شاشة Galaxy Note 8 ستكون أكبر من +Galaxy S8، وفقا لتقرير جديد

Galaxy Note 8

صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن الهاتف Galaxy Note 8 القادم من شركة سامسونج سيضم شاشة أكبر من شاشة الهاتف +Galaxy S8. وحتى لو كنت تعيش في مكان معزول، فينبغي أن تكون على علم بحقيقة أن شركة سامسونج تعمل على خليفة الهاتف Galaxy Note 7.

كما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار الهاتف +Galaxy S8 مع شاشة بحجم 6.2 إنش. ومع ذلك، التقرير الذي وردنا اليوم من كوريا الجنوبية يفيد بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم بدوره شاشة Infinity Display، ولكنها ستكون أكبر حجمًا بقليل بالمقارنة مع شاشة الهاتف +Galaxy S8. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف Galaxy Note 8 مع شاشة بحجم 6.3 إنش على الأقل.

وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيضم معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 836، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة، وإثنين من مكبرات الصوت لتعزيز تجربة الصوت في الهاتف.

وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في شهر أغسطس المقبل، وهذا ما يعني قبل أن تعلن شركة آبل عن iPhone 8 في شهر سبتمبر.

مقالات ذات صلة