تسريب جديد يؤكد لنا قدوم الهاتف Xiaomi Mi6 Plus بنفس تصميم Xiaomi Mi6

Xiaomi Mi6 Plus

قبل أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في شهر أبريل الماضي كانت هناك الكثير من الشائعات التي لمحت إلى أن شركة Xiaomi تعمل أيضا على الهاتف Xiaomi Mi6 Plus.

ومع ذلك، في نهاية المطاف قامت الشركة الصينية بالإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi6 فقط، في حين لم يتم الإعلان بعد عن الهاتف Xiaomi Mi6 Plus.

ومع ذلك، يبدو أن هذا على وشك أن يتغير قريبًا لأنه تم اليوم تسريب صورة واقعية جديدة تستعرض اللوحة الخلفية للهاتف Xiaomi Mi6 Plus وهي بجانب اللوحة الخلفية للهاتف Xiaomi Mi6.

وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Xiaomi Mi6 Plus سيتشارك نفس التصميم مع الهاتف Xiaomi Mi6، على الرغم من حقيقة أنه سيضم شاشة أكبر.

وبناء على بعض التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi6 Plus سيضم شاشة Full HD أكبر بحجم 5.7 إنش، ومواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، فضلا عن بطارية بسعة 4500mAh.

وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Xiaomi Mi6 Plus مسبقا مع روم MIUI 8 والذي يستند على نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat. نأمل أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف قريبًا.

98765432

 

Related Posts