مؤسس OnePlus يرد على إدعاءات تشابه تصميم OnePlus 5 مع iPhone 7 Plus

OnePlus 5

مؤخرًا ذكرت شركة OnePlus الجمهور بأنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5 في اليوم 20 من شهر يونيو الجاري، وفي خضم تلك العملية قامت الشركة بنشر تغريدة تحدثت فيها عن تصميم الهاتف. الهاتف نفسه يبدو جيدًا جدًا، على الرغم من أنه كان هناك العديد من الأشخاص الذي شبهوا الهاتف OnePlus 5 بالهاتف iPhone 7 Plus عندما يتعلق الأمر بالتصميم.

ونتيجة لذلك، فقد نشر المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei تغريدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يرد فيها على تلك الإدعاءات بحيث صرح بالقول : ” هل ما زال هناك أحد يتذكر الإضطرابات المتعلقة بتصميم الهاتف OnePlus 3 قبل أن يصدر؟ توقف إلى حين حصول الناس على الجهاز “. نحن نعتقد بأنه ليس لدى الجمهور سوى الصور المسربة الحالية لوضع إفتراضاتهم بناء عليها، وأنه ربما في واقع الحياة سيبدو الهاتف مختلفا نوعا ما.

لنكون عادلين، شركة OnePlus لم تكن الشركة الوحيدة التي إتهمت بنسخ تصاميم آبل. في الماضي رأينا كيف تم إتهام الشركات الأخرى مثل Xiaomi، ودعونا لا ننسى الضجة القانونية بين آبل وسامسونج حول براءات الإختراع المتعلقة بالتصاميم، ولكن نحن نعتقد في نهاية المطاف بأن تجربة المستخدم والميزات هي التي تساعد في جعل الهاتف رائعًا.

وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان الهاتف OnePlus 5 سيرقى لمستوى التطلعات أم لا، ولكن على أساس المواصفات التي تم تسريبها في الفترة الماضية، فيبدو أنه سيكون هاتف مرغوب فيه بشدة، لذلك لا تنسى العودة لزيارتنا في الأسبوع المقبل للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالهاتف OnePlus 5.

Related Posts