تكنولوجيا

سامسونج تصدر تحديث جديد ومهم للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8

سامسونج

قامت شركة سامسونج اليوم بإصدر تحديث جديد للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا التحديث الجديد يجلب معه الترقيعات الأمنية لشهر يونيو، فضلا عن العديد من التحسينات الأخرى.

هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 453.72 ميغابايت ويقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G955FXXU1AQF7. وهذا التحديث يجلب معه مجموعة من التحسينات، بما في ذلك تحسين جودة الصور البانورامية، وتحسين شريط التنقل. والآن يمكنك رؤية المزيد من الشاشة بسبب إضافة أيقونات شريط التنقل إلى الجانب الأيسر.

وعلاوة على ذلك، هذا التحديث يجلب معه مجموعة من الألوان الجديدة للخلفية. خذ بعين الإعتبار أنه عندما يتم تحديث جهازك، فإن لون الخلفية سيبقى في اللون الإفتراضي. لذلك، لا تشعر بالخوف بعد تحديث الجهاز الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، فالتحديث الأمني لشهر يونيو المرفق مع هذا التحديث يعمل على ترقيع العديد من الثغرات الأمنية التي تم إكتشافها في الفترة الماضي، فضلا عن تحسين أداء وإستقرار النظام.

والأهم من ذلك، هو ضرورة الإتصال بشبكة WiFi قبل البدء بتحميل هذا التحديث، فهذا تحديث كبير يبلغ حجم حوالي 415 ميغابايت، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل الجهاز. وعلاوة على ذلك، تأكد من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

عموما، في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل داخل تطبيق الإعدادات.

مقالات ذات صلة