تكنولوجيا

المعالج Snapdragon 845 سيأتي لأول مرة في العام المقبل مع الهاتف LG G7

هاتف LG G7

نحن نعلم فعلا بأن شركة كوالكوم تعمل على معالجها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم Snapdragon 845، وأن شركة LG تعمل بدورها على هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم LG G7.

وينبغي أن يصل كلاهما في العام المقبل. في حين سيتم إصدار المعالج Snapdragon 845 في شهر يناير من العام المقبل، فقد يتم إصدار الهاتف LG G7 في شهر فبراير أو مارس.

في الأونة الأخيرة، تردد بأن الهاتف LG G7 سيأتي مع المعالج Snapdragon 845.

والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يؤكد صحة تلك المعلومة، وليس ذلك فحسب، فهذا التقرير أشار أيضا إلى أن LG G7 سيكون هو أول هاتف ذكي سيأتي مع المعالج Snapdragon 845 بدلا من الهاتف Galaxy S9 كما تردد سابقا.

المعالج Snapdragon 845 والذي من المفترض أن يأتي ليحل محل المعالج Snapdragon 835 المستخدم حاليا في العديد من الهواتف الذكية الرائدة بما في ذلك Galaxy S8 و +Galaxy S8، تم رصده قبل بضعة أسابيع في الموقع الرسمي لشركة كوالكوم.

وبناء على المعلومات التي تم تسريبها مؤخرًا، فقد تردد بأن هذا المعالج سيضم المودم Qualcomm X20 Modem والذي يدعم سرعة تحميل تصل إلى 1.2 جيجابايت في الثانية، وسرعة رفع تصل إلى 130 ميغابايت في الثانية.

وكما تعلمون على الأرجح، الهاتف الرائد الحالي لشركة LG، ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف LG G6 لا يضم المعالج Snapdragon 835 الأحدث من شركة كوالكوم، وهو يضم بدلا من ذلك المعالج Snapdragon 821 الذي تم إصداره في العام الماضي.

لذلك، ستعمل شركة LG في العام المقبل على تزويد هاتفها الرائد المقبل LG G7 بأحدث معالج لدى شركة كوالكوم آنذاك، وهو المعالج Snapdragon 845، وهذا في حالة إذا لم تقرر شركة LG مرة أخرى إستخدام النسخة المحسنة من المعالج Snapdragon 835، والتي من المرجح أن تحمل إسم Snapdragon 836 عندما ستصل في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة