تكنولوجيا

موتورولا تكشف لنا عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد الجديد Moto Z2

موتورولا

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة موتورولا فعلا بالإعلان عن الهاتف Moto Z2 Play، ولكنها لم تكشف حتى الآن الهاتفين Moto Z2 و Moto Z2 Force، ولكن يبدو أن ذلك على وشك أن يتغير نهاية هذا الشهر.

شركة موتورولا التابعة لشركة Lenovo قامت اليوم بنشر صورة تشويقية لحدث خاص بالشركة سيعقد في اليوم 27 من شهر يونيو الجاري، وهو الحدث حيث من المفترض أن تعلن الشركة عن الهاتف Moto Z2. وكما تلاحظون أدناه، فالصورة التشويقية تعرض لنا فتاة تمسك بهاتف تابع لشركة موتورولا يمتلك تصميم يشبه تصميم سلسلة هواتف Moto Z Series ويمتاز بكاميرا خلفية مزدوجة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة موتورولا ستعقد مؤتمر صحفي آخر في اليوم 21 يونيو، ولكن إتضح الآن أنه لن يتم الإعلان عن الهاتف Moto Z2 في هذا الحدث. وسمعنا أيضا بأن الشركة تخطط للإعلان عن الهاتف Moto X4 في اليوم 30 يونيو، لذلك من الواضح أن شركة موتورولا ستكون مشغولة جدًا وخصوصا إذا علمنا أن الشركة قامت أيضا بالإعلان عن Moto Z2 Play و Moto E4 و Moto E4 Plus في هذا الشهر أيضا.

وبالنسبة للهاتف Moto Z2، فمن المفترض أن يضم شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB.

87658765

مقالات ذات صلة