تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح شهر أغسطس كإطار زمني للإعلان عن Galaxy Note 8

Galaxy Note 8

تماما كما هو الحال في العام الماضي، فقد ظهرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في شهر أغسطس المقبل بدلا من شهر سبتمبر في معرض IFA 2017.

في العام الماضي، هذا الأمر سمح للهاتف Galaxy Note 7 بالوصول إلى السوق قبل هواتف iPhone 7، وبالتالي الحصول على أفضلية طفيفة. وعلى ما يبدو، شركة سامسونج تتطلع للقيام بنفس الأمر مع الهاتف Galaxy Note 7 هذا العام.

سامسونج قامت بتأخير إصدار الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 للتأكد من أن البطاريات المستخدمة في هذين الهاتفين آمنة ولا تعاني من أية مشاكل لتجنب تكرار نفس ما حدث مع Galaxy Note 7 في أواخر العام الماضي.

والآن، بعدما تأكدت الشركة من أنه ليست هناك أية مشاكل في البطاريات، فلن يكون هناك أي تأخير، وهذا ما يعني بأنه سيتم إصدار الهاتف Galaxy Note 8 في الوقت الذي حددته الشركة، وهو شهر أغسطس، على الأقل وفقا للشائعات الأخيرة.

وكما تعلمون على الأرجح، فشركة آبل تخطط للإعلان عن iPhone 8 جنبا إلى جنب مع الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus في خريف هذا العام، وربما قد يحدث ذلك في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائما.

في حين سيأتي الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus بنفس تصميم الهاتفين الحاليين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، فإن الهاتف iPhone 8 سيأتي بتصميم مختلف مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة.

وبغض النظر عن iPhone 8، فقد أوضح التقرير الجديد الذي وردنا اليوم من كوريا الجنوبية بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار الهاتف Galaxy Note 8 في شهر أغسطس المقبل على أمل أن تبدأ عملية بيع الهاتف في نفس الشهر، وهذا ما يعني بأن شركة سامسونج تعتزم إصدار الهاتف Galaxy Note 8 في الأسواق العالمية قبل أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone 8 في شهر سبتمبر الموالي.

وبناء على ما سمعناه حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 8 سيأتي بتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم Galaxy S8، ومع كاميرا خلفية مزدوجة، ويتوقع أيضا أن يضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 836 أو Exynos 8895، فضلا عن ما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية. عموما، هذه مجرد شائعات لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة