تكنولوجيا

تسريب جديد يؤكد حقيقة قدوم نسختين من الهاتف OnePlus 5، ويكشف عن الأسعار

هاتف OnePlus 5

كما تعلمون على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 5 في اليوم 20 من شهر يونيو الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد سمعنا وتأكدنا من العديد من الأشياء بشأن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus 5.

على سبيل المثال، تأكدنا من أن الهاتف سيضم معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، وكاميرا خلفية مزدوجة، وتصميم يشبه إلى حد ما تصميم الهاتف iPhone 7 Plus. وعلاوة على ذلك، فقد تأكدنا أيضا من أن هذا الهاتف سيواصل إستخدام مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، وبالضبط في الزر الرئيسي أسفل الشاشة. ومع ذلك، فنحن لم نحصل على أية تسريبات موثوقة نسبيا بشأن سعر الهاتف OnePlus 5، ولكن هذا تغير اليوم.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب وثيقة تعرض لنا أسعار الهاتف OnePlus 5، على الأقل في الهند. وإنطلاقا من هذا التسريب الجديد يتضح لنا أن النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف OnePlus 5 ستكلف 32999 روبية هندية وهو ما يعادل 513 دولار أمريكي. أما بخصوص النسخة الثانية والتي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي ستكلف 37999 روبية هندية وهو ما يعادل 591 دولار أمريكي.

وبطبيعة الحال، هذه الأسعار في حالة إذا كانت صحيحة تخص السوق الهندي فقط، ولكن على العموم هذا التسريب سيعطينا نظرة تقريبية عن أسعار الهاتف OnePlus 5 في المناطق الأخرى. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 5 أواخر هذا الشهر.

564

 

 

مواضيع:

مقالات ذات صلة