تكنولوجيا

الكشف عن أول صورة تشويقية للسيارة الكهربائية Tesla Model Y

سيارة

شركة Tesla تعمل جاهدة لتبدأ بشحن سيارة Tesla Model 3 للعملاء في المستقبل القريب. وقد أكدت لنا الشركة بالفعل أنها في الطريق الصحيح لشحن أول سيارة Tesla Model 3 لأول عميل في شهر يوليو المقبل.

وبغض النظر عن سيارة Tesla Model 3، فالسيارة الكهربائية المقبلة لشركة Tesla ستحمل إسم Tesla Model Y. وقد تحدثت الشركة بالفعل عن هذه السيارة الكهربائية من قبل، ولكن في إجتماعها الأخير مع المساهمين، قامت شركة Tesla بالكشف عن صورة تشويقية غير واضحة لسيارة Tesla Model Y. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أننا سنضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم شركة Tesla بالإعلان رسميا عن هذه السيارة، فمن المرجح أن تستغرق الشركة بضعة سنوات قبل أن تعرض هذه السيارة لعامة الناس.

الصورة التشويقية المظللة تقدم لنا لمحة عن تصميم سيارة Tesla Model Y. وعلى الرغم من أن هذه الصورة لا تعرض لنا الكثير من التفاصيل، فنحن نعلم بالفعل بأنها ستكون سيارة دفع رباعي. وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk في وقت سابق أن سيارة Tesla Model Y لن تستند على منصة Tesla Model 3 لأن الشركة تريد خفض كمية الأسلاك التي تستخدمها في سياراتها.

ستقوم شركة Tesla بالكشف عن وسيلة نقل كهربائية أخرى في وقت لاحق من هذا العام، ولكنها ستكون عبارة عن شاحنة ( Semi Truck )، وهناك بالفعل بعض الضجة حول هذا الموضوع. وشركة Tesla لم تؤكد لنا بعد متى ستقوم بالإعلان رسميا عن هذه الشاحنة الكهربائية.

مقالات ذات صلة