Tesla في الطريق الصحيح لشحن أول سيارة Tesla Model 3 في الشهر المقبل

سيارة Tesla Model 3

أكدت لنا شركة Tesla منذ فترة طويلة أنها تعتزم شحن أول سيارة Tesla Model 3 لأول عميل في شهر يوليو من هذا العام بعد أن تبدأ عملية الإنتاج الضخم لهذه السيارة الكهربائية المميزة في شهر يونيو الجاري.

وعلى ما يبدو، شركة Tesla كانت على قدر المسؤولية لأنها أكدت الآن أنها في الطريق الصحيح لتسليم أول سيارة Tesla Model 3 لأول عميل في الشهر المقبل.

وقد تم تأكيد ذلك من قبل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk في آخر إجتماع للمساهمين في الشركة.

شركة Tesla لن تقوم بشحن أول سيارة Tesla Model 3 في الشهر المقبل فقط، وإنما ستوفر خيار تخصيص السيارة أيضا في الشهر المقبل. وسنعرف في ذلك الحين ما هي الإعدادات والمواصفات والخيارات التي ستوفرها الشركة من أجل سيارتها الكهربائية التي تكلف إبتداء من 35 آلف دولار أمريكي.

السيد Elon Musk أوضح بأن الشركة لن توفر الكثير من خيارات التخصيص مشيرًا إلى أن الخيارات ستشمل إختيار لون السيارة وحجم الإطارات التي يرغبون في رؤيتها على سياراتهم. وبطبيعة الحال، شركة Tesla ستوفر المزيد من خيارات التخصيص مع مرور الوقت.

لذلك، ليس من المستغرب أن نرى الآن شركة Tesla تحاول عدم تكرار نفس الخطأ مع سيارتها الكهربائية الجديدة Tesla Model 3 علما أن هناك آلاف الطلبات التي ينبغي على الشركة التعامل معها.

في الواقع، لقد أوضح السيد Elon Musk في وقت سابق بأن الطلب على سيارة Tesla Model 3 كان كبيرًا لدرجة أنه إذا قدم شخص ما طلب شراء السيارة، فمن المرجح أن لا يستلم السيارة حتى أواخر العام المقبل.

وقال السيد Elon Musk بأن الشركة ستوفر إمكانية تخصيص بضعة أشياء فقط في السيارة في البداية بدلا من توفير إمكانية تخصيص العديد من الأشياء في السيارة منذ البداية لأن هذا ما تعلمته الشركة إنطلاقا من تجربتها مع سيارة Tesla Model X.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Tesla بإصدار سيارة Tesla Model X مع إمكانية تخصيص العديد من الأشياء في السيارة منذ البداية، وهذا ما ساهم في تأجيل عمليات التسليم بسبب عدم قدرة الشركة على مواكبة الطلب، وأيضا بسبب كثرة طلبات التخصيص من العملاء.

Related Posts