Sony نجحت في بيع أكثر من 1 مليون وحدة من خوذة Playstation VR

خوذة Playstation VR

قامت شركة Sony بإصدار خوذة الواقع الإفتراضي Playstation VR في العام 2016، وإلى غاية هذا اليوم تمكنت الشركة اليابانية من بيع 1 مليون وحدة من هذه الخوذة.

وبفضل هذا الإنجاز تمكنت شركة Sony من الحلول في المرتبة الثانية في سوق الواقع الإفتراضي وراء شركة سامسونج التي تحتل المرتبة الأولى بعدما تمكنت من بيع 5 مليون وحدة من خوذة Samsung Gear VR.

وفي المرتبة الثالثة تأتي شركة HTC بفضل مبيعات خوذة HTC Vive التي بلغت 420 آلف وحدة، في حين حلت شركة Oculus VR في المرتبة الرابعة بفضل مبيعات خوذة Oculus Rift التي بلغت 243 آلف وحدة.

تعترف شركة Sony بأنه يجب أن يؤخذ هذا الرقم بحذر لأن هناك طريق طويل لقطعه مع أكثر من 60 مليون مالك لجهاز Playstation 4.

وقال الرئيس التنفيذي لقسم الترفيه في شركة Sony بالولايات المتحدة الأمريكية إن هناك نقصا في خوذات الواقع الإفتراضي في موسم أعياد الميلاد، وأن شركة Sony أوقفت عروضها الترويجية بسبب قيود العرض. ووعدت شركة Sony بأنها ستحاول إنتاج ما يكفي من الوحدات من خوذة Playstation VR لمواكبة الطلب بحلول نهاية هذا العام.

ملاك خوذة Playstation VR قاموا بشراء 5.25 مليون لعبة للواقع الإفتراضي حتى الآن. وفقا لشركة Sony، فمتوسط الجلسة للشخص الواحد هو 25 دقيقة.

على الرغم من أن الشركة تبيع خوذة الواقع الإفتراضي من أجل الألعاب، فقد جلبت السلسلة الشهيرة Breaking Bad لخوذة Playstation VR.

Related Posts