بيكرمان يمدح ثنائي كولومبيا بعد التعادل مع إسبانيا

بيكرمان
بيكرمان

أثنى الأرجنتيني خوسيه نيستور بيكرمان، المدير الفني لكولومبيا، على أداء خاميس رودريجيز الذي وصفه بـ “الرائع” في الودية التي جمعت بين “لوس كافيتيروس” وإسبانيا، مشيرا إلى أنه سيثبت مستواه “سواء بقي في ريال مدريد أو أينما ذهب”.

وأكد بيكرمان في مؤتمر صحفي عقب ودية إسبانيا وكولومبيا مساء الأربعاء، على ملعب “لا كوندومينا” بمدينة مورسيا جنوبي إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل (2-2) “خاميس كان على المستوى الذي نأمله منه دائما، وحتى في اللحظات التي سيطرت فيها إسبانيا على الكرة، كان مبدعا. يعد لاعبا حاسما بالنسبة لنا”.

وتابع “ليس لدي شك في أدائه بعيدا عن رؤيته في مقاعد البدلاء، يمكن ملاحظة مستواه الرائع عندما يساعد في استعادة الكرة من مراكز مختلفة بالملعب، وهو ما يفعله لتمتعه بالذكاء. إنها مميزات دائما يبرزها في المنتخب وسيفعل هذا سواء بقي في ريال مدريد أو أينما ذهب”.

وامتدح المدرب الأرجنتيني أيضا مهاجم موناكو راداميل فالكاو، الذي عاد ليسجل مع المنتخب بعد غياب عامين، وقال “قدم أداء رائعا، فاعليته مهمة وضرورية في المنتخب”.

وعن المباراة أشار بيكرمان إلى أنها كانت قوية وشهدت فرصا للفريقين، معربا عن رضاه عن التعادل رغم اعتقاده بأن كولومبيا كانت قريبة من الفوز.

المصدر : كووورة

Related Posts