تكنولوجيا

ميزات جديدة تصل رسميا لتطبيق WhatsApp على منصة iOS

WhatsApp

أعلنت شركة WhatsApp اليوم عن وصول ثلاث ميزات جديدة لتطبيقها الرسمي على منصة iOS. هذه الميزات الجديدة تهدف إلى تحسين التجربة المرئية والتركيز على الإستفادة من كاميرا الهاتف لمشاركة المحتوى بشكل أكثر فعالية بين المستخدمين. وحصل تطبيق WhatsApp الآن على الآلبومات، والفلاتر، وإختصار الردود لمستخدمي iPhone.

عندما يقوم المستخدمين الآن بإرسال أو إستلام ما يصل إلى أربعة صور أو أكثر أو فيديوهات، سيتم تجميع المحتوى تلقائيا معًا كألبوم مما سيؤدي إلى إنشاء مربع داخل الرسائل. عندما يقوم المستخدم بالضغط على الألبوم، سيشاهد مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو في وضع الشاشة الكاملة.

تتيح الفلاتر للمستخدمين إضافة التأثيرات إلى الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF من داخل واجهة الكاميرا الخاصة بتطبيق WhatsApp. ويمكن للمستخدمين إلتقاط أو تحديد ملفات الميديا التي هي بالفعل على أجهزتهم وسحبها للأعلى من أجل إختيار الفلتر المرغوب. هناك خمسة فلاتر متوفرة الآن بما في ذلك Black و White و Cool و Chrome و Film.

ميزة إختصار الرد يجعل من السهل على المستخدمين الرد على الرسائل. يمكن للمستخدمين مجرد السحب لليمين على أي رسالة والبدء في كتابة الرد. إنها سريعة وسهلة. جميع هذه الميزات هي الآن متاحة لتطبيق WhatsApp على منصة iOS، والمستخدمين بإمكانهم تحديث التطبيق للوصول إليها. ومن غير الواضح حتى الآن متى ستصل هذه الميزات لتطبيق WhatsApp على منصة الأندرويد.

مقالات ذات صلة