موسيقي شهير غاضب من تصريحات أسماء لمنور

الفنانة أسماء لمنور

عبر الموسيقي الحاج يونس عن استيائه من تصريح الفنانة أسماء لمنور بعد مشاركتها في برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية، ليلة الجمعة، بأنه ليس ملحنا، وإنما عازف عود.

ورد الحاج يونس عبر تغريدة على حسابه الرسمي في الفايسبوك معززة بمقطع فيديو،وعلق عليه: “أسماء أرجوك، وأرجو من الإخوة الكرام مشاهدة هذا الشريط القصير كحجة ليعرفوا الحقيقة، ومن هو الكذاب.. من كان ملحنا معتمدا بالجوق الملكي؟ من لحن للفنانة، والنجمة المصرية نادية مصطفى في أوجها إبان جلوسها على عرش الطرب؟ من لحن للنجمة الكبيرة سميرة سعيد، ولطيفة رأفت، وإسماعيل أحمد، وحياة الإدريسي؟ من لحن لصاحبة الصوت الرائع ذو المساحة العريضة نادية أيوب؟ اللهم إذا كنت أنت لا تعترفين بهؤلاء العمالقة وهذا رأيك؟”.

وأضاف الحاج يونس: “كل هاته الأسماء وبشهادة الجميع لا زالت تحتفظ بقيمتها إلى يومنا هذا، وبمستواها الطربي النظيف.. أضيفي على هاته الأسماء تعاملي أيضا كملحن لعدة نجوم مغاربة، وسوريين واللائحة طويييلة وطويييييلة”.

واسترسل المتحدث نفسه: “أنا تربيتي، وأخلاقي، وأصلي لا يسمحون لي بأن أهاجم، أو أتنكر لأي كان بداية من أساتذتي الكرام إلى تلاميذتي. الكل يعرف كيف أتعامل مع الآخر، وأخص بالذكر أنت، أنت من احتضنت بعز وكأنك فلذة كبدي، ووالدك العزيز على قلبي شاهد إثباث على ما أقول.. وإذا كان ما قلته كذب فآتيني بدليل، أو أنشريه، وإذا عدتم عدنا”.

وكانت لمنور التي قبلت تحدي منشط البرنامج بتشخيص دور بائعة الخبز، قالت:” إنها تكن كل الاحترام والتقدير للحاج يونس، مضيفة بقولها “في بداياتي كنا نغني أغاني.. هو عازف عود وليس ملحن، وصل مرحلة ما وتوقف، وأنا قررت أن أواصل طريقي وأصدر أعمال خاصة بي عوض إعادة غناء لفنانين آخرين، وسافرت إلى الخارج.. كان للحاج يونس اعتراض، لكنني واصلت طريقي”. وأضافت المتحدثة ذاتها أن الحاج يونس هو من بدأ الهجوم، لكنها تقول“أحترمه وأقدره كثيرا”.

Related Posts