شاهد جهاز Nintendo Switch ينجو بعدما سقط من إرتفاع 1000 قدم

Nintendo Switch

منتجات Nintendo تكون عادة متينة، ولكنك لن تتوقع بقاء واحد من منتجاتها على قيد الحياة بعدما سقط من إرتفاع يصل إلى 1000 قدم. وبطبيعة الحال، هذا ليس هو الغرض من إنشاء هذا الجهاز.

ومع ذلك، قررت قناة على اليوتيوب معرفة ما سيحدث لجهاز Nintendo Switch إذا تم إسقاطه من ذلك الإرتفاع. والنتيجة كانت مفاجئة للغاية.

القائمين على قناة UnlockRiver.com قاموا بتعليق جهاز Nintendo Switch في طائرة من دون طيار بإستخدام الكثير من الشريط وحبل قوي جدًا. ثم تم نقل الطائرة من دون طيار إلى إرتفاع 1000 قدم فوق سطح الأرض.

وبمجرد وصول الطائرة من دون طيار للإرتفاع المطلوب، تم إسقاط جهاز Nintendo Switch على الأرض مباشرة.

وصل جهاز Nintendo Switch إلى الأرض وسقط على وحدة التحكم Joy-Con اليسرى والتي تحطمت بالكامل، ولكن هذا كان متوقعا. ولكن ما أثار الدهشة هو أنه لم يتم تدمير أي شيء آخر.

جهاز Nintendo Switch نفسه نجا في نهاية الإختبار، والشاشة لم تتكسر بحيث يمكنها عرض الألعاب كما أن وحدة التحكم Joy-Con اليمنى تعمل على نحو جيد. وهذا مثير جدًا للإعجاب.

والغرض الوحيد من هذا الإختبار هو أنه يتيح لك معرفة أن جهاز Nintendo Switch قادر على التعامل مع السقطات والصدمات. ومع ذلك، فلا ينبغي عليك إسقاطه من إرتفاع 1000 قدم في الهواء. عموما، يمكنك مشاهدة تجربة السقوط بالكامل في الفيديو أعلاه.

Related Posts