الرياضة

الهجوم على بيكيه يتجدد في احتفالات ريال مدريد

من تتويج ريال مدريد
من تتويج ريال مدريد

ظهر الكتالوني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، مجددًا في احتفالات جمهور ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما هتف الجمهور باسمه، هجومًا عليه عقب صافرة نهاية مباراة الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب “الألفية” بمدينة “كارديف” الويلزية.

وسحق ريال مدريد نظيره يوفنتوس الإيطالي في نهائي التشامبيونزليج (4-1) ليحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، كأول فريق ينجح في ذلك بالمسمى الجديد للبطولة، وللمرة الـ12 في تاريخ الملكي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أنّ جمهور ريال مدريد في “كارديف” وقف يهتف بعد انتهاء المباراة “بيكيه، أيها الأحمق، قم حيي الأبطال”، مشيرةً إلى أنّ هذا الهتاف لم يتوقف عند ملعب النهائي، وإنما امتد لملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، حيث حضر عدد من الجمهور لمشاهدة المباراة في الشاشات العملاقة.

وسبق وتكرر الهتاف أثناء احتفال البلانكوس بلقب الدوري الإسباني بين اللاعبين، إذ هاجم داني كارفاخال زميله بالمنتخب الإسباني أثناء الاحتفال مع الجمهور بساحة سيليبس في 21 مايو/آيار الماضي.

يشار إلى أن بيكيه دخل في العديد من الصدامات مع بعض لاعبي ريال مدريد، وجماهير الملكي، بسبب نشره العديد من التدوينات الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مهاجمًا المرينجي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة