شركة OnePlus تقول بأن الهاتف OnePlus 5 سيكون ” أنحف هاتف رائد “

OnePlus 5

موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد OnePlus 5 أصبح أقرب من أي وقت مضى، وقد بدأت شركة OnePlus فعلا بالتشويق لهذا الهاتف من خلال الكشف ببطء عن المزيد والمزيد من المعلومات حول الهاتف، على الأقل ما يكفي لإبقاء المشجعين متحمسين للحصول على الهاتف. الآن، الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau يقول بأن الهاتف OnePlus 5 سيكون ” أنحف هاتف رائد “.

وتشمل التفاصيل الأخرى التي تم تأكيدها في السابق قدوم الهاتف OnePlus 5 مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، وأن شركة OnePlus تعمل مع فريق DxO المتخصص في مجال كاميرات الهواتف الذكية على تحسين قدرات التصوير في الهاتف OnePlus 5.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد Pete Lau كشف لنا بأن الهاتف OnePlus 5 سيكون أنحف هاتف رائد في السوق من خلال تغريدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان السيد Pete Lau يقصد بأن الهاتف OnePlus 5 سيكون أنحف هاتف رائد في السوق أو ما إذا كان سيصبح أنحف هاتف OnePlus في السوق.

وأشار السيد Pete Lau أيضا إلى أن شركة OnePlus لم تقم بأية تنازلات من شأنها التأثير على تجربة المستخدم من أجل جعل الهاتف نحيف قدر الإمكان. عموما، هذه إدعاءات الشركة ولكن الأمر يتطلب التجربة في العالم الواقعي.

شركة OnePlus لم تكشف لنا حتى الآن بشكل رسمي عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها الرائد الجديد. ومع ذلك تشير التقارير إلى أنه قد يتم الكشف عن الهاتف في اليوم 15 يونيو.

Related Posts