الرياضة

كروس: ريال مدريد لا يملك وصفة سحرية

توني كروس
توني كروس

أكد الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، أنّ فريقه سيواجه مباراة صعبة أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنّ الملكي لا يملك وصفة سحرية لتحقيق الانتصارات.

ونجح الميرنجي في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي والثالثة خلال 4 آخر سنوات حصد فيها اللقب مرتين ليضرب موعدًا مع البيانكونيري يوم السبت المقبل 3 يونيو/حزيران على ملعب “الألفية” في مدينة كارديف بويلز.

وقال كروس في تصريحات نقلتها مجلة “فور فور تو” البريطانية: “لا يوجد وصفة سحرية لتحقيق النجاح، علينا بالمثابرة واللعب بأفضل صورة لدينا في المباريات الكبرى لنتمكن من تحقيق الألقاب، عدا ذلك لن نستطيع الانتصار أو حصد أي بطولة”.

وتابع: “الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم كان رائعًا، ولكن دوري أبطال أوروبا دائمًا له طعم وبريق خاص ولو نجحنا في تحقيقه لعامين على التوالي سيكون هذا إنجازًا تاريخيًا”.

وأكمل الألماني: “لسنا بحاجة للتحفيز لأنّ الوصول للنهائي في حد ذاته سبب قوي يجعلنا نقاتل للانتصار، نقدر خصمنا جيدًا ونعلم أنّ يوفنتوس فريق متوازن يمتلك صلابة دفاعية وقوة هجومية”.

ويبحث اليوفي عن الفوز بدوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن السيدة العجوز منذ 1996، كما يعتبر البيانكونيري أكثر الفرق الأوروبية خسارة لنهائي دوري الأبطال (6 مرات).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق