ثقافة وفن

بالفيديو – أسرار مقالب هاني رمزي وقصة السيارة والصخرتين!

الفنان هاني رمزي
الفنان هاني رمزي

يخوض الفنان هاني رمزي للعام الثالث على التوالي، تجربة تقديم برامج المقالب الكوميدية خلال شهر رمضان الكريم، ولكن هذه المرة بطريقة أشد رعبا وخطورة من التي نفذها خلال العامين الماضيين عبر قناة “الحياة”، ليستمر في منافسة رامز جلال الذي اشتهر بهذه النوعية من البرامج.

 فكرة برنامجه الجديدة، والتي تدور أحداثها حول قيام فريق الإعداد بالاتفاق مع الفنان على زيارة أحد دور الأيتام في بيروت ، وبالتحديد منطقة “القرنة السوداء”، وخلال الطريق الذي تسير فيه السيارة التي يستقلها الفنان تصطدم بسيارة أخرى مما يجعلها تنزلق وتتعلق في الهواء على ارتفاع 13 دور، منتصفها بالجبل بين صخرتين والنصف الاخر في الهواء، ويفقد سائق السيارة في ذلك الوقت السيطرة على اعصابه ويصاب بأزمة قلبية لكي يوهم الضيف بأن السيارة تتهاوى وستسقط من فوق الجبل.

و أن الصخرتين اللتين ستتعلق فيهما السيارة هما عبارة عن جهاز مغناطيس قوي يقوم بالإمساك بنصف السيارة ولا يجعلها تسقط وتتهاوي من فوق الجبل، أما النصف الثاني من المقلب سيكون من خلال احضار ونش كبير لإنقاذ السيارة وسيتم ربطها بالحبال وبعد انتشال السيارة ورفعها في الهواء، سينقطع الحبل وتسقط السيارة مرة أخرى بين الصخرتين من جديد.

كما يظهر صوت هاني رمزي خلال المقلب ويتحدث مع الضيوف طيلة الحلقة باعتباره مدير السائق الذي يقود السيارة، وسيعمل على استفزاز الضيوف حينما يحاول الضيف إبلاغه بإصابة السائق بأزمة قلبية، فسيرد عليه قائلا “في ستنين داهية السواق، المهم السيارة سليمة”.

والبرنامج تم تصويره بالكامل خلال 10 أيام في بيروت، وتم الاستعانة بفريق عمل كبير، وسيكون أبرز ضيوفه هذا العام المطربة بوسي وفريال يوسف وداليا البحيري وماجد المصري وأمير كرارة وفيفي عبده.

مقالات ذات صلة