الرياضة

ميلنر يحذر المنضمين لليفربول من أمر غير محترم

جيمس ميلنر
جيمس ميلنر

حذَّر جيمس ميلنر، نجم ليفربول، اللاعبين القادمين إلى الفريق الصيف المقبل، من أن يكون دافعهم فقط، هو تأهل (الريدز) إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

وأنهى ليفربول، جدول ترتيب البريمييرليج بالمركز الرابع، ليضمن التأهل لدوري الأبطال، الموسم المقبل، لكنه سيخوض الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات.

وقال ميلنر، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو” الإنجليزي، اليوم الثلاثاء: “إنه أمر غير محترم، أن تقول أن السبب الوحيد الذي يدفعك للانتقال، إلى ليفربول هو دوري الأبطال”.

وأضاف نجم مانشستر سيتي السابق: “بهذا التاريخ، والمدرب، واللاعبين، الذين يضمهم الفريق، فإنه سيكون من عدم الاحترام قليلاً أن يكون دوري الأبطال، هو السبب الوحيد لانضمام أحدهم لليفربول”.

وتابع: “قد نكون أكثر جاذبية للاعبين مع تأهلنا للبطولة، لكن أن يكون شيء واحد دافع لك؛ للقدوم ومحاولة إثبات أنك لاعب جيد بما يكفي، فهذا خطأ”.

وواصل: “عليك أن تأتي هنا وتقوم بعملك، وهو أمر جيد أن نكون ضمن الفرق الأربعة الأولى، لكن يتوجب عليك أكثر من ذلك، وهو السعي للفوز بالبطولات لتثبت أقدامك”.

وأوضح: “هناك العديد من الفرق التي تمتلك الجودة من حولك وتنافسك. أنت بحاجة للفوز بلقب. لقد كان أكبر شيء بالنسبة لنا في مانشستر سيتي، هو تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي في 2011”.

وأتم: “في ليفربول وصلنا لنهائيين، لكننا لم ننجح في النهاية. الأمر الأهم هو خوضنا لمثل هذه اللقاءات المهمة، وتجربتها، وقد أثبتنا أننا قادرون على الفوز على الفرق الكبيرة في المباريات الهامة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة