الرياضة

مورينيو: سأبحث عن إجابة السؤال الكبير في مانشستر يونايتد

مورينيو

وَعَد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، جماهير الفريق، بعدم تكرار أخطائه في الموسم المقبل، وتحقيق إنجازات أفضل.

وتولى مورينيو، تدريب مانشستر يونايتد، مطلع الموسم الجاري، ولم يحصل سوى على بطولة كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي، ووصل لنهائي الدوري الأوروبي، كما يحتل الفريق المركز السادس، بترتيب البيريمييرليج.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها مجلة “فور فور تو” البريطانية، اليوم الجمعة: “حاولت تحليل واقع النادي قبل الانضمام إليه.. لكن دائمًا هناك نقاط، لا يمكن معرفتها، سوى بعد تدريب الفريق”.

وأضح “وجدت صعوبة في أول موسم لي مع مانشستر، لكن في الموسم المقبل، لن أكرر أي أخطاء. اعتقدت أنني أفهم اللاعبين بصورة جيدة، لكنني كنت مخطئًا، وأعرف الجوانب السلبية، التي وقعت فيها”.

وتابع “سأحاول جاهدًا بموسمي الثاني، تقليل الأخطاء، وإيجاد إجابة على السؤال الذي يؤرق الجميع: لماذا غاب أكثر فريق ناجح بإنجلترا عن البطولات آخر 4 سنوات، رغم أنه يمتلك مقومات النجاح من إدارة قوية اقتصاديًا، واستقرار كبير؟”.

وأتم: “هناك خلل واضح في قائمة الفريق. هذا رأي تتفق معي فيه إدارة النادي، لذلك يقبلون منحي صلاحيات تعديل هذه القائمة، من شراء لاعبين، وبيع آخرين”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة