الرياضة

برشلونة يعول على رباعي “لا ماسيا” لخطف الليجا

جانب من مواجهة سابقة بين ريال مدريد وسيلتا فيجو
جانب من مواجهة سابقة بين ريال مدريد وسيلتا فيجو

يحمل ريال مدريد آمال الفوز بالدوري الإسباني بعد غياب دام 4 سنوات حينما يحل ضيفًا اليوم، الأحد، على نادي سيلتا فيجو في ملعب “بالايدوس” ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 21 بالليجا.

وبات ريال مدريد، في حاجة لـ4 نقاط من مباراتين أمام سيلتا فيجو ومالاجا، ليتوج بلقب الدوري الإسباني، لذلك يسعى لتحقيق الفوز اليوم على سيلتا فيجو ليبتعد بصدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن برشلونة، الذي يتصدر حاليا بفارق الأهداف.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن برشلونة يعتمد على فريقي سيلتا فيجو ومالاجا لتقرير مصيره، في ظل تواجد 4 لاعبين بالناديين تخرجوا في أكاديمية الفريق الكتالوني “لاماسيا” قد يساعدون البلوجرانا على حصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضحت الصحيفة أن سيلتا فيجو يمتلك ثلاثي الدفاع أندرو فونتاس وكارليس بلاناس وسيرجي جوميز، كما يقود هجوم مالاجا هداف الفريق الحالي، ساندرو راميريز، الذي انضم للفريق قادما من البلوجرانا أيضًا.

ولعب فيجو دورًا بارزًا في خروج ريال مدريد من المنافسة على لقب الليجا موسم 2014/2013 بعد الفوز بهدفين نظيفين على ملعب “بالايدوس” في الجولة الـ37 ليبقى الصراع بين البارسا وأتليتكو مدريد، قبل أن يحسمه الأخير لصالحه.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة