تكنولوجيا

أدلة جديدة تلمح لقدوم الهاتف Galaxy C10 مع كاميرا خلفية مزدوجة

Galaxy C10

سلسلة هواتف Galaxy S Series و Galaxy Note Series هي هواتف سامسونج التي يرى بأنها الهواتف الرائدة للشركة الصينية، فهي عادة تأتي مع مواصفات راقية جدًا. ومع ذلك، شركة سامسونج لا تفرط في هواتفها الذكية الأخرى، فعلى سبيل المثال سلسلة هواتف Galaxy C Series تحظى بدعم كبير من شركة سامسونج عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، كما رأينا مع الهاتف Gaalxy C9 Pro.

ولكن لأنها تنتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة لا يعني بأنه ينبغي على الشركات التفريط فيها من حيث الميزات، أليس كذلك؟ حسنا، وفقا لتغريدة جديدة من المسرب UniverseIce، فقد تم تسريب صور لغطاء واقي يقال بأنه للهاتف Galaxy C10 مما يدل على بعض الميزات المثيرة للإهتمام والتي من المحتمل أن يأتي بها هذا الهاتف.

في البداية، نلاحظ أن فتحة الكاميرا الخلفية واسعة جدًا مما يلمح إلى أن الهاتف Galaxy C10 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، وهناك أيضا فتحة على الجانب من المفترض أن تكون للفلاش LED. وفي الجانب الأيمن من الغطاء الواقي نلاحظ وجود فتحة أخرى مثيرة للإهتمام يقال بأنها ستكون للزر الخاص بالمساعد الرقمي Bixby.

وهذا يشير إلى أن الهاتف Galaxy C10 سيكون أول هاتف من شركة سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة، وثالث هاتف يأتي مع المساعد الرقمي Bixby بعد كل من Galaxy S8 و +Galaxy S8. وبطبيعة الحال، نحن لا يمكننا تأكيد أي شيء في الوقت الراهن، ولكننا سمعنا بالفعل في وقت سابق بأن الهاتف Galaxy C10 سيكون أول هاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة من شركة سامسونج، ولكن هذا لا يطمس حقيقة أن كل ما تم تداوله حتى الآن يبقى مجرد تكهنات غير مؤكدة بشكل رسمي.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

 

 

مقالات ذات صلة