الرياضة

زيدان يتخلى عن عادته مع اقتراب الموسم من الحسم

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

ذكرت تقارير صحفية، أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لن يعتمد مجددًا على المداورة، في المباريات المتبقية للميرنجي، هذا الموسم.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء: “زيدان وضع حدًا للمداورة، مع تبقي نهائيين لريال مدريد في الليجا، سيدفع المدرب بكل ما يملك في نهاية الموسم”.

وأضافت الصحيفة: “حان الوقت ليلعب الفريق (A) ضد سيلتا فيجو، غدًا الأربعاء، ومالاجا، الأحد المقبل، بعد شهرين، أعطى فيهما المدرب الدور القيادي للفريق (B) بالليجا لمواصلة القتال على دوري أبطال أوروبا”.

وتابعت: “التشكيلة التي لعِبت في فيسنتي كالديرون بدوري الأبطال الأسبوع الماضي، أمام أتلتيكو مدريد، هي التي سيحارب بها زيدان، من أجل الليجا”.

وأوضحت “مع غياب جاريث بيل، وكارفاخال، زيدان استقر على إيسكو، ودانيلو، كبديلين، ولن يتغير شيء ضد سيلتا فيجو، غدًا الأربعاء”.

وأوضحت: “ضد إشبيلية، شهِدنا آخر مداورة للتشكيلة؛ لأن زيدان، كان يرى أن اللعب بنفس الفريق، ضد (أتلتيكو مدريد، أشبيلية، سيلتا فيجو، مالاجا) في 12 يومًا أمر مرهق”.

وأكملت: “مارسيلو، وكاسيميرو، ومودريتش، وبنزيمة، وإيسكو، كانوا بحاجة للراحة، قبل آخر 3 نهائيات حيث من المفترض، أن يلعبون ضد سيلتا فيجو، ثم مالاجا، ثم مواجهة يوفنتوس، في نهائي دوري الأبطال”.

وواصلت: “زيدان سيضغط على الأساسيين، بدكة بدلاء توفر الضمانات له. المداورة انتهت، لكن أسينسيو، وكوفاسيتش، وخاميس، وفاسكيز، وناتشو، سيبقى لهم دور مؤثر”.

وأتمت: “الصيغة الشهيرة (A + B)، هي سر نجاح ريال مدريد، منذ أن استخدمها زيدان في أوائل مارس/أذار، ضد إيبار، وهي ما جعلته ينافس الآن على الثنائية”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة