الرياضة

فينجر يحذر تشيلسي من الموسم المقبل

فينجر
فينجر

قال الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، إن جاره اللندني تشيلسي سيعاني في الموسم المقبل من أجل الاحتفاظ بلقب البريميرليج، بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وانتصر تشيلسي على وست بروميتش بهدف نظيف، الجمعة الماضي، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، ليضمن رسميًا حصوله على اللقب قبل مباراتين من انتهاء البطولة.

وأضاف فينجر، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “تشيلسي قدّم موسمًا كبيرًا، أود تهنئتهم على لقب الدوري.. هذه المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها فريق لا يشارك في دوري أبطال أوروبا بلقب البريميرليج، وأعتقد أنهم سيجدون صعوبة في الدفاع عن لقبهم الموسم المقبل بسبب ضغط المباريات”.

وتابع: “في إسبانيا، ريال مدريد ينتصر في بعض المباريات بأقل مستوى له، وهذا لا يحدث في إنجلترا، وكذلك الأمر مع بايرن ميونيخ في ألمانيا، حيث يحسم لقب الدوري المحلي بسهولة ويتفرغ فقط لدوري الأبطال”.

وأردف المدرب الفرنسي: “مررنا بفترة عصيبة هذا الموسم، لكن اللاعبون أصروا على أن نبقى كتلة واحدة، لذلك عدنا من سلسلة الخسائر لننتصر على مانشستر يونايتد وساوثهامبتون ثم ستوك سيتي، وهي فرق سببت لنا متاعبًا من قبل، وهذا يؤكد أن في حال امتلاك الفريق الثقة الكافية فكل شيء ممكن”.

وأتم حديثه بقوله: “أعتقد أن إنهاء الموسم برصيد 75 نقطة بعد الفوز بالمباراتين المتبقيتين أمر عظيم”.

ويواجه أرسنال نظيره سندرلاند في المباراة المؤجلة من الأسبوع 34، غدًا الثلاثاء، على أن يواجه، الأحد المقبل، إيفرتون في الجولة 38 والأخيرة من البطولة.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة