الرياضة

سيلفا يحسم مستقبله مع هال سيتي قبل مواجهة توتنهام

ماركو سيلفا
ماركو سيلفا

سيبحث ماركو سيلفا، مدرب هال سيتي، مستقبله مع النادي بعد هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسيلتقي مع الرئيس عاصم علام، قبل مباراته الأخيرة في دوري الأضواء أمام توتنهام يوم الأحد.

ولم تشفع خسارة هال مرة واحدة فقط في ثماني مباريات على أرضه تحت قيادة سيلفا، في إنقاذ الفريق من الهبوط حيث أخفق في الفوز بأي مباراة خارج ملعبه بالدوري، منذ أغسطس الماضي ، وأكدت هزيمته برباعية دون رد أمام مضيفه كريستال بالاس أمس الأحد هبوطه.

وكان سيلفا حل بدلا من مايك فيلان في يناير/ كانون الثاني.

وقال سيلفا للصحفيين، بعد الخسارة أمام بالاس: “سنتحدث خلال الأيام القليلة المقبلة، سنتحدث قبل مباراة توتنهام، سنرى إذا كنت سأستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل”.

وتابع: “استمتعت بهذه الأربعة الأشهر في الدوري الممتاز، كان هذا أحد الأهداف التي وضعتها لمسيرتي التدريبية، وبذلت قصارى جهدي، الآن حان الوقت للتفكير بهدوء وبحث أفضل الخيارات بالنسبة لي، أولا مستقبلي مع النادي وكذلك مسيرتي التدريبية”.

وأوضح أن متاعب هال بدأت قبل انطلاق الموسم، وأن الفريق يحتاج للاستعداد جيدا في المستقبل.

وتابع: “بالنسبة لي من السهل قول ما الذي يحتاجه النادي للأداء بشكل مختلف”.

وأكمل: “حاولنا القيام بالعديد من الأشياء في يناير لكن ليس من الجيد التعاقد مع ستة أو سبعة لاعبين في يناير وخسارة اثنين، يتعين القيام بذلك في يونيو قبل انطلاق الموسم، يتعين الاستعداد بشكل أفضل”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة