الرياضة

بنزيمة يعدد متطلبات اللعب في ريال مدريد

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

أشاد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بمواطنه ومدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان الذي تولى قيادة المرينجي في يناير/كانون ثان 2016، موضحًا متطلبات اللعب داخل قلعة “سانتياجو بيرنابيو”

وانضم بنزيمة لصفوف ريال مدريد عام 2009 قادمًا من ليون الفرنسي بصفقة بلغت 30 مليون يورو، وسجل 17 هدفًا هذا الموسم في 45 مباراة بجميع البطولات، علما بأنه يلعب أساسيا معظم المباريات على حساب الإسباني ألفارو موراتا.

وساهم بنزيمة بشكل كبير في تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي بعد تخطيه 3 مدافعين في مباراة أتلتيكو مدريد بإياب نصف النهائي، لنتهي الكرة بهدف من توقيع إيسكو ما أحبط معنويات الروخيبلانكوس في العودة للمباراة التي انتهت بفوز الأتلتي (2-1)، ولكن الملكي استفاد من فوزه ذهابا (3-0).

وقال بنزيمة في حوار مع مجلة “لا رازون” نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الهدوء لا يعني التبلد، في بعض الأوقات يجب التحلي بالهدوء خاصةً في كرة القدم، ذلك مهم بالنسبة للجميع داخل الفريق”.

وأضاف المهاجم الفرنسي: “اللعب في ريال مدريد يتطلب الموهبة وبذل الجهد وامتلاك عقلية الفوز وذلك من أجل الاستمرار في الفريق الأفضل في العالم”.

وتحدث المهاجم الفرنسي عن زيدان، مصرحًا: “إنه أحد أساطير ريال مدريد ويعرف النادي جيدا ولذلك يساعدنا كثيرا كمدرب على التطور والتحسن طوال الموسم”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة