تكنولوجيا

حمل الأن اللعبة الجديدة والبديلة لـGTA V على جهازك الأندرويد !!

اللعبة الجديدة

تعتبر لعبة Gta V من أفضل الألعاب الموجودة حاليا على الساحة التقنية بغض النظر عن نسخة الحاسوب أو الهاتف فكلايهما يعتبران أفضل ماتم إصداره في الألعاب على الساحة ، لكن مع الأسف فالنسخة الخاصة بالهواتف عموما وبالأندرويد خصوصا لايمكنك تحميله بطريقة مجانية بل يجب عليك اقتنائها من متجر الجوجل بلاي بثمن لايستطيع دفعه مستخدم عادي .

لكن في المقابل توجد بعض الألعاب الشبيهة جدا بالـGTA V والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني إضافة إلى ذلك اشتغالها على أجهزة ضعيفة وذو كفاءة لاترتقي إلى الجيل الحالي من الهواتف ومن أحدث هذه الألعاب لعبة MadOut2 التي تم إصدارها حديثا على متجر الجوجل بلاي ، من أهم مايميز اللعبة هوالجرافيك العالي التي تتميز به وقائمة Start الشبيهة بـGTA V وكذلك أخر أنواع وموديلات السيارات الموجودة في اللعبة وكل ماتحتاجه لتشغيله هو هاتف أندرويد ومساحة تخزين لاتزيد عن 273 ميجا .

يكفيك تحميل اللعبة من الرابط الموجود أسفله والخاص بصفحة اللعبة على متجر الجوجل بلاي ، ومن ثم انتظار اللعبة إلى حين تثبيتها ، وأخيرا الإستمتاع باللعبة وكأنك تلعب Gta V .

أتمنى من صميم القلب أن تجرب اللعبة وأن تترك انطباعك حولها أسفل التدوينة في مكان التعليقات ، وكذلك لاتنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك المهووسين بلعبة GTA V .

تحميل اللعبة : MadOut2 BigCity

مقالات ذات صلة