تكنولوجيا

إليك هذا التطبيق الجديد الشامل لمشاهدة جميع القنوات العالمية بشكل مباشر لمختلف الدول من مكان واحد !

تطبيق

هنالك العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات العالمية إنطلاقا من الأجهزة الذكية و على مدونة المحترف كما هو معروف دائما ما نشارك معكم أحدث التطبيقات التي تمكن من الحصول على الفرجة المجانية دون أي مشاكل تذكر ، اليوم معنا تطبيق غير معروف بكثرة الجميل بهذا التطبيق هو أنه شامل يجمع جميع القنوات بالعالم لجميع الدول المختلفة و يوفرها لك في قالب واحد!

إسم التطبيق TV Line و هو تطبيق غير متواجد على متجر بلاي لكنه متوف على موقع apkpure سوف أترك رابط تحميله أسفل التدوينة ، غير ذلك فكما سبق و ذكرت التطبيق شامل ففور ولوجك إليه ستجد أنه يضع مجلدات لجميع الدول : إيسبانيا ، فرنسا ، الولايات المتحدة الأمركية ، المغرب إلخ .. هي أعلام بعد الولوج إليها ستجد قنوات كل بلد في مجلد واحد بشكل مرتب.
قد تجد قنوات رياضية أيضا لكنها محدودة .. يمكنك أيضا البحث حسب النوع : رياضة ، أغاني ، ترفيه إلخ .. و إن حدث أي مشكل معكم التطبيق و أصبحت القنوات لا تعمل قم بالسحب من اليسار إلى اليمين ستجد Clear Cache قم بالنقر عليها و سيعود للعمل بالإضافة إلى أنه يتوفر على بلاير جيد و لا تحدث به تشنجات كثيرة بغض النظر عن صبيب الأنترنت المتوفر لديك.
رابط تحميل التطبيق : TV Line

مقالات ذات صلة