إنتر ميلان يقاتل من أجل العبور للدوري الأوروبي

ستيفانو فيشي
ستيفانو فيشي

قال ستيفانو فيشي، المدير الفني الجديد لإنتر ميلان الإيطالي، إنّه يثق في قدرة فريقه على المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل والتأهل للدوري الأوروبي.

وأقالت إدارة النيراتزوري ستيفانو بيولي من تدريب الفريق الإيطالي، بسبب سوء النتائج، ليعود مدرب فريق الشباب فيشي لقيادة الإنتر مؤقتًا بعد 6 أشهر فقط من جلوسه على مقاعد الفريق، عقب إقالة الهولندي فرانك دي بوير.

وأكد فيشي، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس “لدينا 3 مباريات فقط متبقية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، علينا أن نقاتل لنحاول الوصول للمركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي رغم صعوبة الأمر”.

وتابع فيشي “نحتاج لتحقيق الانتصار في المباريات الثلاث المقبلة على أن يخسر ميلان وأتلانتا جميع مبارياتهم، ورغم أننا لا نعتمد على أنفسنا في هذه الحالة لكني لن أتوقف عن تحفيز الفريق للتمسك بالأمل”.

وأضاف “النتائج التي نحققها حاليًا لا تتساوى مع مستويات الفريق الإيطالي، لأن لدينا لاعبين على أعلى مستوى ولكن يحتاجون للتنظيم الجيد، ليتمكنوا من إظهار قدراتهم في الميدان”.

ويمتلك الأفاعي 56 نقطة بالمركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو، بفارق 9 نقاط كاملة أتلانتا صاحب المركز الخامس، المؤهل للدوري الأوروبي.

المصدر : كووورة

Related Posts