الرياضة

توريه يفكر في “الحل الأصعب” مع مانشستر سيتي

توريه وجوارديولا

ذكرت صحيفة “ذا صن”، عبر موقعها الإلكتروني أن لاعب وسط مانشستر سيتي يايا توريه، قد يعارض البقاء في صفوف فريقه، رغم موافقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا على الاحتفاظ به.

وتشير التقارير الصحفية، إلى رغبة جوارديولا في الإبقاء على توريه لموسم جديد، مع خيار التمديد لعام آخر، وهو أمر أثار سعادة اللاعب العاجي، الذي كان خارج خطط مدربه الإسباني بداية الموسم الحالي.

بيد أن الاهتمام الذي ناله توريه (33 عاما) من أندية أخرى في الدوري الممتاز في الآونة الأخيرة، ربما يغريه في الانتقال إلى فريق آخر دون الحاجة لترك إنجلترا.

وحسب “ذا صن”، فإن وست هام يونايتد يتصدر المهتمين بخدمات توريه، خصوصا وأنه يعمل حاليا على ضم زميله الأرجنتيني زاباليتا، كما يبرز أيضا كريستال بالاس، إضافة إلى الصاعدين إلى الدوري الممتاز نيوكاسل يونايتد وبرايتون.

وسيجلس توريه قريبا برفقة وكيل أعماله، مع إدارة مانشستر سيتي لمناقشة إمكانية البقاء، حيث يريد لاعب برشلونة السابق معرفة ما إذا كان البقاء سيضمن له مكانا في خطط جوارديولا الموسم المقبل أم لا.

ويعلم توريه أنه سيضطر لقبول تخفيض راتبه الأسبوعي إلى 100 ألف جنيه استرليني، في حال أراد البقاء، لكنه مهتم أكثر بالمشاركة مع السيتي، لكنه يعلم أن هذا الأمر قد لا يتحقق مع شفاء الألماني جوندوجان من الإصابة بداية الموسم المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة