تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف عن التحسينات والإمتيازات التي سيحصل عليها iPhone 8

iPhone 8

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف iPhone هذا العام، واحدة منها سيحمل إسم iPhone 8 على الأرجح وسيضم شاشة OLED بحجم 5.7 إنش، في حين سيأتي الهاتفين الأخرين على الأرجح تحت الأسماء iPhone 7S و iPhone 7S Plus للحلول مكان الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus علما أنهما سواصلان إستخدام شاشات LCD بدلا من OLED.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من المحللين في مؤسسة JPMorgan، فيبدو أن iPhone 8 الجديد سيحصل على سماعة أذن محسنة لتوفير جودة أفضل أثناء المكالمات، كما أنه سيكون أفضل في مقاومة المياه والغبار بالمقارنة مع هواتف iPhone 7 الحالية بفضل شهادة IP68.

وبما أن iPhone 8 سيكون أكثر تكلفة من iPhone 7S و iPhone 7S Plus، فمن المرجح أن تقوم شركة آبل بإضافة بعض الملحقات المجانية والتي لن تكون متاحة على الهواتف الأخرى، وهناك إمكانية أن يأتي مسبقا مع السماعات اللاسلكية AirPods. في الحقيقة، نحن لم نستغرب عندما سمعنا ذلك لأن التقارير السابقة ذكرت بأن iPhone 8 سيكلف أكثر من 1000 دولار أمريكي، على الرغم من أنه سيأتي مع ذاكرة تخزينية أكبر بالمقارنة مع النماذج الأخرى.

وسمعنا كذلك في الفترة الماضية بأن iPhone 8 سيحصل على تصميم جديد كما أنه سيصنع من مواد مختلفة بالمقارنة مع الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus. على سبيل المثال تردد بأن iPhone 8 الجديد سيأتي بإطار مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج، وهذا التصميم يذكرنا نوعا ما بتصميم iPhone 4 و iPhone 4S.

بطبيعة الحال، هذه مجرد تقارير وليست معلومات رسمية مقدمة من شركة آبل، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة إلى حين الحصول على معلومات رسمية، على الرغم من أننا لا نتوقع حدوث ذلك حتى شهر سبتمبر على أقل تقدير حيث من المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة.

مقالات ذات صلة