الرياضة

مسعود يؤكد رفع الحظر عن الملاعب العراقية

عبد الخالق مسعود
عبد الخالق مسعود

أكد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي “فيفا” سيتخذ قرارا برفع الحظر عن الملاعب العراقية، وذلك في اجتماعات الكونجرس التي ستعقد الخميس المقبل بالعاصمة البحرينية المنامة .

وقال مسعود  :”عقدت جلسة خاصة مع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي وأكد لي أن القرار قد اتخذ بالفعل بناء على تقارير اللجان التي سبق وأن زارت المدن العراقية المختلفة وسيتم الإعلان عنه يوم 11 مايو الجاري “.

وتابع:” سيكون رفع الحظر تجريبي لمدة 3 أشهر على أن تقام خلالها مباريات ودية للمنتخب العراقي وليست رسمية كخطوة أولى لرفع الحظر كاملا وقد وافق الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني على إقامة أول مباراة بين المنتخبين العراقي والنشامى بالبصرة “.

وأضاف مسعود :” سألقي كلمة خلال اجتماعات الفيفا وأوضح المتاعب التي عانتها المنتخبات العراقية من جراء هذا الحظر وسأقدم الشكر لأعضاء الاتحاد الدولي على هذا القرار “.

وتحدث رئيس الاتحاد العراقي عن المباريات المتبقية لأسود الرافدين في تصفيات مونديال روسيا قائلا:” بالطبع الجميع يعلم بخروجنا من المنافسة على التأهل ولكننا سنؤدي بقوة خلال اللقاءات المتبقية وسنعمل على تكوين منتخب قادر على المنافسة في المناسبات المقبلة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق